skip to main
|
skip to sidebar
القرصان
vendredi 18 janvier 2008
مقدمة القرصان
بلوج باسل
, فمّا ناس باش يلقاوه باسل ياسر و فمّا ناس باش يلقاوه باسل ياسر , انتي و ستيل القارئ
والي موش باش يعجبو بلوجي معنتها راهو انسان باسل ياسر و لازمو يعرف الي هو ناقص بسالة
على كل حال مرحبا بيكم الكل يا معشر الباوسل
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire
Article plus récent
Accueil
Inscription à :
Publier les commentaires (Atom)
Qui êtes-vous ?
القرصان
خرّيج البحر الابيض المتوسط امّا توّه نعمل في ستاج في الكراييب
Afficher mon profil complet
Archives du blog
▼
2008
(3)
▼
janvier
(3)
كاس افريقيا في غزة
Publicité Tunisie Telecom
مقدمة القرصان
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire