برشا ناس قاعدين يواكبو في فعاليات كاس افريقيا اللي تقام استثنائيا في غزة :
ويشجعو في الاسود(بدون انياب يعيشك و من فضلك) و
النسور بدون منقار و نهارة الاربعاء باش نعرفو بالجوانح ولا بلاش
و الرجال بلاش رجولية
علاش مازال ثم رجال؟
اهلا هناء, مازال فمّا رجال امّا موش في غانا :)
Enregistrer un commentaire
2 commentaires:
علاش مازال ثم رجال؟
اهلا هناء, مازال فمّا رجال امّا موش في غانا :)
Enregistrer un commentaire