lundi 21 janvier 2008

كاس افريقيا في غزة












برشا ناس قاعدين يواكبو في فعاليات كاس افريقيا اللي تقام استثنائيا في غزة :



ويشجعو في الاسود(بدون انياب يعيشك و من فضلك) و



النسور بدون منقار و نهارة الاربعاء باش نعرفو بالجوانح ولا بلاش



و الرجال بلاش رجولية










2 commentaires:

هناء a dit…

علاش مازال ثم رجال؟

القرصان a dit…

اهلا هناء, مازال فمّا رجال امّا موش في غانا :)